فارس كرم :" أنا مش أنا ولدي شوية مشاكل.. ومعصّب كرمال الألبوم"


قال الفنان اللبناني فارس كرم إنه لم يقدّم أيّاً من أغنياته الجديدة في حفله الأخير في دبي لأن الفرقة الموسيقية التي رافقته ليست فرقته ، ذلك لكون معظم أعضاء فرقته الموسيقية سوريين ولم يتمكنوا من الحصول على تأشيرة دخول لمرافقته في الحفل ، ولأن ألبومه لا يزال حديثاً والناس معتادون على اغنياته السابقة ، وبالتالي يحتاجون إلى وقت حتى يحفظوا ويتفاعلوا مع جديده...

وأضاف في حديثه لمجلة "زهرة الخليج" مع الزميل ربيع هنيدي :"في الفترة الحالية أنا مش انا ولدي شوية مشاكل ، بس إن شاء الله كل شي بينحل ويسير كل شيء في الطريق الصحيح ، وأنا معصّب كرمال الألبوم والأوضاع السياسية العربية وبعض أمور البزنس المتعلقة بي".

وتابع قائلاً :"من منّا اليوم ليس لديه مشاكل ؟ خلّي الطابق مستور ويكفي أن المشاكل الراهنة في الوطن العربي من أحداث سياسية أثّرت سلباً في الناس ، مش زابطة مع صدور ألبومي".

فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح  فضاءح
فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح فضاءح