نوال عصام رجّي: "يومين شهرين" جميلة جداً بصوت كارول سماحة وأنا سعيدة بها !


حلقة جديدة من برنامج "وبيحلا السهر" مع الزميل جوزيف بو جابر عبر أثير اذاعة لبنان (98.5) ومن إخراج ربيع نجم. خصص الزميل جوزيف بو جابر الحلقة للذكرى الـ 12 لرحيل الفنان اللبناني عصام رجّي.

وكانت مداخلة لزوجة الراحل السيدة نوال عصام رجّي التي اشارت إلى أن الوقت مرّ بسرعة كبيرة جداً والعائلة مشتاقة لعصام وقالت:" اشتقنا له ونحن نسمع اغانيه دائماً وكأنه لا يزال بيننا".

أما عن أغنية "يومين شهرين" التي طرحتها الفنانة كارول سماحة في ألبومها الأخير، فقالت رجّي:" الاغنية جميلة جداً بصوت كارول وانا سعيدة جداً انها غنّتها لأنني احب صوتها ووقفتها على المسرح ولكن لدي عتب واحد وهو أننا لم نعلم بالأغنية إلا بعد طرحها في الأسواق ولم يخبرنا أحد بأن كارول ستغنيها".

وأضافت:" حاولنا الإتصال بكارول ولكنها لم تكن موجودة في البلد وانا أريد أن أشكرها لأنها غنّت لعصام فنحن نفرح عندما تعود أغاني عصام رجّي اليوم إلى الساحة الفنية ".

أما عن عدم معرفة عائلة صاحب الأغنية بتجديدها، فقالت نوال:" اتصلت بشركة روتانا لمعرفة كيفية الحصول على الأغنية وعلمت ان الساسيم أعطت كارول تنازلاً لغناء "يومين شهرين" وعندما اتصلت بالـ"s.a.c.e.m" قالوا لي ان المحامي المسؤول سمير تابت خارج لبنان وبالتالي انا انتظر عودته لأستوضح منه كيف يمكنهم اعطاء الأغنية بدون العودة إلى العائلة وابلاغها على الأقل".

وشددت الشيدة رجي على انها ليست مهتمة بالشق المادي من الموضوع، مشيرةً إلى انها سبق وذكرت أنها سعيدة بغناء كارول لهذه الأغنية ولكن "ادبياً كان يجب اعلامنا".

واستغلت رجي المناسبة لتقديم التعازي برحيل الشاعر الياس ناصر مشيرةً إلى انه كان خير من ترأس جمعية المؤلفين والملحين وناشري الموسيقى في لبنان "s.a.c.e.m" ، وكشفت أن ناصر إتصل بعائلة رجي عندما اختار الفنان طوني كيوان تسجيل اغنية لعصام .

وسجّلت رجّي عتباً على الاذاعات والمحطات التي لم تتذكّر عصام خصوصاً المحطات التي احيت ذكرى بعض الفنانين الراحلين ولم تتواصل مع العائلة من اجل حلقة لعصام رجي !

وفي الختام أكدت زوجة الراحل ان الفنان عصام رجّي " ترك اسم حلو واغاني جميلة واعمال منفتخر فيها .."