اليك ايتها الزوجة .. حاوري زوجك بجسدك!


لكي تكسبي زوجك ايتها الزوجة عليك ان تحاولي يوميا بحاورته من خلال جسدك.. وعليك استخدام كل عضو وخلية وضعها الله في جسدك من اجل اثارة زوجك، فأليك بعض النصائح التي يمكن ان تستعمليها ابتداء بشعر الرأس.

شعر الرأس:

تاج المراه وزينتها. حاولي يوما ان تمرريه في خفه على جسد زوجك وهو نائما على بطنه. او وانتي في حضنه حكي شعرك في صدره وخاصا عند حلمات صدره فعندما تمرر الزوجه شعرها على جسد زوجها في حاله الجماع يكون بمثابة شحنات كهربائية خفيفه تلهبين بها زوجك.

العين:

هي من اجمل اللغات التي يتحاور بها الزوجان. فنظراتك لزوجك وتحديقك في عينيه مده طويله لها مفعول السحر عليه. حاولي ان تلفتي نظره بنظراتك المغريه مثلا اثناء ارتدائه او تغيره لملابسه انظري اليه نظرات مثيره. وهو بداخل الحمام ياخذ شاور ادخلي عليه واطيلي النظر باغراء للجسمه كله. خلال حديثكما اتركيه يتحدث وانت كل ما عليك هو مجرد النظر الى عينيه والسرحان فيهماالانف:هل جربتي ان تثيريه بانفك.. مع العلم ان من الاشياء التي تثير الزوج في جسمه هي 'ارنبه انفه' داعبي انفه بانفك بالمرور الخفيف عليها ويمكن ان تفعلي ذلك على وجهه كله وكذلك تحت ابطيه.

الشفايف:

من اكثر الاشياء التي يعشقها الرجل في جسد زوجته الشفايف وخصوصا اذا كنت تضعين اللون الاحمر فجربي يوما ان تقبليه قبله خفيفه ثم اتبعيها بواحده اعمق ثم اتركيه وادخلي غرفتك ستجدينه يجرى ورائك طالبا المزيد والمزيد.

الاصابع:

وانامل يدك: يمكنك إثاره زوجك من خلال تمرير اصابع يدك على وجهه اثناء حديثه معك ولكن بطريقه ناعمه او وهو نائم او مستلقي على ظهره اجعلي اصابع يدك تتخلل شعره في هدوء وبطريقه مغريه.. يمكنك ان تداعبي شعر وحلمات صدره وانت نائمه على صدره ثم اجعلي يدك تتسلل في خفيه وتمر بحركات خفيفه فوق بنطاله.. ثم اتركيه وادخلي غرفتك وهذا ان استطعتي الدخول لغرفتك.

القدم:

ان القدمين العارتين من الاشياء التي تثير الزوج.. وكذلك ارتداء الكعب العالي يمكنك ايضا ارتداء الخلخال فهو يزيد من شكل قدميك اثاره...جربي ايضا ان تمرري اصابع وبطن قدميك على جسده وهو عاري وخصوصا ظهره وكأنك تصنعين مساج له ولكن بقدمك.

الارداف:

من اشد المناطق اثاره في جسم المراه.. حاولي دائما ارتداء الملابس الضيقه التي تظهرها.. انتهزي فرصه وجوده امام التلفاز وتظاهري انك اوقعتي شيئا وانحني باغراء لالتقاته او اطيلي الانحناء بحثا عن هذا الشيء.. يمكنك اثارته بها اثناء الرقص الشرقي.. جربي مره ان تستلقي على ظهرك وانت تلبسين شيئا ضيقا او خفيفا وافتحي رجليكي قليلا اثناء مشاهدتك التلفاز او قراءه مجله وتعمدي يكون البرنامج او الموضوع التي تقرأيه فى المجله كوميديا لكي تضحكي لان عند ضحكك وانت بوضعك هكذا سوف يهتز جسمك كله ومعه اردافك طبعا وعندما يرى هذا المسكين شكلك وانت هكذا لا يستطيع فعل اى شيء سوى التهامك.


لمشاهدة فيديوهات الثقافة الجنسية اضغط على الرابط اسفله